01, ديسمبر 2022

سينما في الهواء الطلق في هابيتاس العلا

أطلقت هابيتاس العلا تجربة جديدة كلياً في صحراء العلا في المملكة العربية السعودية، هي تجربة نادي السينما الذي يتيح الاستمتاع بتجربة ليلية مختلفة لمشاهدة الأفلام تحت لمعان النجوم الساحرة.

التجربة الجديدة من هابيتاس العلا تقام في موقع بخلية تطل على الوادي، وتتيح تواصل ضيوفها مع الطبيعة المتميزة لمنطقة العلا، ما يتيح لهم التأمل وإثراء عقولهم تحت أضواء القمر الساطع والنجوم المشعة في الصحراء الواسعة.

وتقيم هابيتاس العلا مسرحاً في الهواء الطق يتخلله مجلس على نمط المجالس العربية التقليدية، كما تقدم الفشار والمرطبات اللذيذة أثناء السهرة.



وتوفر المطاعم القريبة للضيوف عربات لنقل الطعام من كرافان العلا، مع تشكيلة متنوعة من الوجبات الشهية مثل السلطات المتنوعة والبيتزا وكريب النوتيلا والمثلجات والقهوة التي تحضر محلياً.

أما كرافانات العلا فتتميز بتقديمها غرف إقامة مكيفة لكل منها إطلالتها الخاصة، وسطحها وبابها الخارجي الخاصين، وتضم أسرة كبيرة أو سريرين فرديين، وحجرة معيشة داخلية ومطبخاً صغيراً تم تزويده بوجبات صغيرة، إلى جانب الحمام والواي فاي والنظام الصوتي المدهش.

ويمكن التنقل بين المناطق المختلفة في هابيتاس العلا عبر دراجات كهربائية تتيح للضيوف التواصل ضمن المساحات الكبيرة التي تحتضنهم.

ويقدم نادي السينما في كرافانات هابيتاس العلا مجاناً لضيوف المنتجع، فيما يمكن للزائرين الاستمتاع بهذه التجربة مقابل 25 ريالاً سعودياً. ويبدأ عرض الأفلام كل ليلة من الساعة 8.30 مساء.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..









مقالات ذات صلةآخر المنشورات
3

باقة جديدة من أزياء Leem لخريف وشتاء 2022

الأكثر قراءة في شهر

باقة جديدة من أزياء Leem لخريف وشتاء 2022

مواضيع قد تهمك